Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد ظهور ليونيل ميسى الأول مع ناديه الجديد آنتر ميامي

موعد ظهور ليونيل ميسى الأول مع ناديه الجديد آنتر ميامي



يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليظهر لأول مرة رفقة فريقه الجديد أنتر ميامي الأمريكي و ذلك لمواجهة نظيره كروز آزول المكسيكي، في إطار مباريات بطولة كأس الدوريات و التي بدورها ستشمل تواجد العديد من الفرق الأمريكية و المكسيكية المتنافسة.

ستكون مواجهة إنتر ميام ىوكروز آزول ضمن لقاءات دور المجموعات للبطولة، حيث تتوجه الأنظار لهذه المواجهة و ذلك لإمكانية ظهور ليونيل ميسي لأول مرة مع الفريق الأمريكى.

و ستكون المباراة في تمام الثالثة من صباح غد السبت، وستذاع عبر شاشة (Apple TV)، و هو الناقل الحصري لمباريات الدورى الأمريكى.

وكان ديفيد بيكهام و الذي شارك في ملكية إنتر ميامى، قد تحدث عن إمكانية ظهور اللاعب ميسي في تلك المباراة، و علق: "سيلعب ميسي جزءًا من المباراة لكن هذا يعود إلى المدرب، وسيكون الأمر كذلك متروكًا لميسي ليقرر ما إذا كان جاهزًا".

قد تشهد المواجهةأيضًا تواجد سيرجيو بوسكيتس، الذي كان قد انضم هو الآخر لصفوف إنتر ميامي خلال سوق الصيف الجاري.

وانتقل ليونيل ميسي إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر، عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرتدي  ميسي النجم الأرجنتيني القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي.

و قد حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل استقبال أسطوري من قبل جماهير إنتر ميامي الأمريكي، خلال تقديمه رسمياً كلاعب للفريق فجر الاثنين الماضي، رفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.




عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى