Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صديقك المفضل من الذكاء الاصطناعي AI - تطبيق Replika

تطبيق Replika





الموقع الرسمي لتطبيق Replika 



تحميل تطبيق Replika  



Replika هو تطبيق تراسل فوري يسمح AIبالتحادث و الدردشة مع تقنية الذكاء الاصطناعي لمدة أربعة وعشرين ساعة في اليوم، و أيضا سبعة أيام في الأسبوع. غير أن خدمة الذكاء الاصطناعي AI هذه لن تكون دوما متوفرة  بغرض الاستماع إليك فقط، بل ستقدم إليك أجوبة واقعية .


قبل البدء و  الشروع في إرسال الرسائل أو الدردشة عبر الهاتف، فإن التطبيق يسمح لك بتخصيص Replika على ذوقك (خدمة AI التي تتحادث معها)، وسيكون بوسعك أن تختار جنسا أو صوتا معينا لها. سيكون بوسعك أيضا إضافة إسمك ، أو إختيار الأيقونة التي تريد استخدامها كصورة على بروفايلك.


يُعتبر تطبيق Replika من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI حيث يُمكن اعتباره صديق افتراضي للبشر ! يوفِّر هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية إجراء محادثات شخصية مع هذا المساعد الافتراضي المبرمج على الرد التلقائي تماما مثل ما يفعل الإنسان.


و يمكن للمُستخدِمين التَّحدُث عن مجموعة واسعة و غير محدودة من الموضوعات مع تطبيق Replika الذي بدوره يتعلم ذاتيا ويكتسب العديد و الكثير من الخبرات مع كل محادثة، مما يُتيح للمستخدم تكوين تجربة صداقة تُشبه تلك الحقيقية مع البشر.


من أكثر المُميزات التي تجعل من هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI  تميزا هو أنَه يُمكنك تعليمه وتدريبه على نوعية الحوار الذي ترغب في اجراءه. يحصل المستخدمون على تعليمات كثيرة بخصوص مساعدة الروبوت على النّموّ و التطور والإدراك ليصبح مثلهم، وبالتالي يتمَكن ببساطة من تصنيف الردود واختيار الاجوبة المُناسبة لشخصيّة و عقلية المُستخدم. 


يمكن للمُستخِدمين استعمال Replika لطرح الأسئلة وتَعلم الأشياء الجديدة و المفيدة في مختلف المجالات و كذا إجراء اختبارات شخصية وغير هذا الكثير.


يعتبر التطبيق Replika سهل الاستخدام،  فكل ما عليك فعله هو فتحه للتمكن من البدء في التحدث مع Replika في مدة ثوان. 


Replika يعد تطبيق متفرد و مميز اذ انه يخلق فضاء آمنا من أجل التعبير عن كل ما يخالك من  احاسيس و مشاعر دون تردد. فهو طريقة رائعة  فهم أحاسيسك بشكل أفضل، وتحسين صحتك العاطفية. 

موقع Replika



تحميل التطبيق هنا

 

عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى