Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق ChatGPT أفضل تطبيقات الذكاء الإصطناعي AI

تطبيق chatGPT أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI




تحميل تطبيق chatGPT


للتسجيل في موقع chatGPT إضغط هنا 


ChatGPT

هو عبارة عن روبوت "محوّل توليديّ مُدربٌ مسبقًا" قد تم تطويره من طرف شركة OpenAI، يُعتبر واحد من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي إذ يتمتّع بالقدرة الفائقة على التفاعل مع المستخدم و ذلك عن طريق المحادثات النصيّة وتقديم ردود مقنعة ومُطابقة للردود البشرية. 

يستخدم ChatGPT تقنيَة "معالجة اللغة الطبيعية" (NLP)، حيث يعتمد أساسا على الكتب، والمواقع الإلكترونيَة، وآلاف المقالات المختلفة الموجودة و المتاحة عبر شبكة الإنترنت كمصدر لمعلوماته، والتي بدورها يستخدمها لتكوين لغته الخاصة والتفاعل مع المستخدم.

و ما يجعل من ChatGPT بمثابة الثورة التقنية، هو أنه مبرمجا على تعليم نفسه بنفسه، وفهم ما يعنيه المستخدم عندما يطرح سؤالا عليه.

في الواقع، يشعر العديد من المستخدمين بالرهبة و الخوف من قدرته على تقديم إجابات ذات طبيعة بشرية، ما يعطي شعورا بأنه قد يكتسب في النّهاية قدرة على تعطيل كيفية تفاعل و تعامل البشر مع أجهزة الكمبيوتر وصنع قرارات خاصة به.

يعتمد ChatGPT أيضا على التّعلّم المُكثف و المعزز و ذلك من خلال حفظ التعليقات البشريَّة، وتحليلها، واكتساب القدرة على اختيار الردود المُناسبة. الشيء الوحيد و الأمثل الذي يجعل ChatGPT أهم تطبيق من بين كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي هو تَعدد استخداماته لأي مهمة تقريبا، فبالرغم من أنه يظهر كتطبيق ذكاء اصطناعي بديهي و عادي للغاية قائم على المحادثة مثل باقي التطبيقات، غير أنه بإمكانه أيضًا مُساعدتك في:

-العصف الذّهني حتى الوصول إلى أكبر عدد من الأفكار و ذلك من خلال تزويده بالكلمات الرئيسيَة و المفتاحية أو الموضوعات التي تريد البحث عنها.

-إنشاء محتوى تسويقي مكتوب لاستقطاب و جذب فئة أو شريحة مُعينة من الجماهير، كمنشورات مواقع التواصل الاجتماعي التسويقية.

-توفير ردود و إجابات مناسبة لرسائل البريد الإلكتروني المختلفة الخاصة بك.

-الترجمة للنصوص من لغة إلى أخرى.

-كتابة الأكواد والعثور على أي خطأ في الأكواد المكتوبة وإصلاحها.

-كتابة مقالات و قصص بلغة فصيحة و متقنة للغاية.

تم إطلاق النموذج الأولي من "شات جي بي تي" في تاريخ 30 نوفمبر 2022، وسرعان ما حظي التطبيق بالاهتمام و ذلك لردوده التفصيلية والإجابات المفصلة و المقنعة في عديد من مجالات المعرفة. ومع ذلك، يرأى البعض عدم تكافئ دقة معرفته بالحقائق المفصلة في المجالات المختلفة على أنها عيب و نقص كبير. بعد إصدار شات جي بي تي (chatGPT) ، تم تقدير قيمة شركة" أوبن إي آي" بـ 29 مليار دولار أمريكي.


موقع شات جي بي تي هنا


يمكنك تحميل تطبيق chatGPT من هنا

AI إقرأ أيضا :  الذكاء الإصطناعي 

عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى