Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل و إستخدام مساعد جوجل Google Assistant

كيفية استخدام مساعد جوجل 


موقع مساعد جوجل 


تحميل تطبيق مساعد جوجل


مساعد جوجل مساعد جوجل 




يتوفر مساعد Google في عام 2016. أصبح حاليًا أحد أكثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي وتقدما.


يعمل Google Assistant الآن مع Google Assistant. متاح على مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، مثل الهواتف الذكيةّة، والأجه زة المنزلية، وصلات الرَّأس، والسّيّارات... 


يمكن الآن استخدام Google Assistant لتنشيط شبكة Google Assistant.يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات الكثيرة والمتنوعة مثل: خدمة البحث الصوتي، العثور على المعلومات عبر شبكة الإنترنت، تحديد المواعيد والتذكير بها، إضافة الترجمة إلى اللحظية للكلمات والنصوص من لغة إلى أخرى، وإلى ذلك تحقيق الأهداف الرائعة. 


يمكن الآن تفعيل Google Assistant بواسطة Google Assistant. يمكنك أيضًا الاستفادة من هذا التطبيق في مختلف الأجهزة الإلكترونية كيفية استخدام Google Assistant.


 استخدم Google Assistant لتنشيط تطبيق Google Assistant. يتوفر الآن تطبيق Google Assistant Apk لـ Google Assistant Apk. النطق عبارة "ok google" وستلاحظ مباشرة أن التطبيق يشتغل بشكل تلقائي، كما يمكنك منحها ئه اوامر صوتية وهو ضوابطها إلا أن طلب ضبط منبهك على الساعة هكذا، أو تشغي لاحد التطبيقات أو الأغاني على هاتفك، أو حتى إجراء مكالمة بصديق، والعديد من الأغاني الأخرى التي يمكنك فعلها بسهولة عبر هذا التطبيق الذكي م ن جوجل.


تعمل شركة جوجل جوجل على توصيل مساعد جوجل للثثات الجديدة التي تقوم بها في كل مكان، ليتناسب مع العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في جميع دول العالم، حيث يوفر الأداء المطلوب منه الأمر الذي ي ريده جميع المستخدمين ،ومن أهم التحديثات الأخيرة هو إضافة الكثير من الاختصارات تسهيل البحث في التطبيق، وزيادة الدعم ا لإضافي للأجهزة اللوحية التي تشتغل بشكل تدريجي "أندرويد" وأصبح التطبيق يدعم عددًا هائلاً من اللغات العالمية تكون مناسبة للجميع في مختلف دول العالم وفي جميع أنحاء العالم.


موقع مساعد جوجل هنا


تحميل مساعد جوجل 




 

عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى