Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Robin للذكاء الإصطناعي - Robin AI voice assistant

 

تطبيق Robin للذكاء 

الإصطناعي






قم بتحميل تطبيق Robin من هنا 


يتميَّز هذا التَّطبيق Robin بأنَه التطبيق الذي يجعل من المساعدة الافتراضيَّة أمرًا مُمتعًا و مسلي و يعطيك رغبة لاستكشافه، حيثُ يوفِّر لك Robin مجموعة واسعة و متعددة من الأوامر السَّريعة التي يُمكن توجيهها له بسهولة ليبدأ هو في تنفيذها على الفور.

يُمكن استخدام تطبيق Robin للتعرف على حالة الطقس والأخبار و كذا حالة المرور وما إلى ذلك، كما أنَه يعتبر اختيار رائع للمُستخدِمين الَّذين يقومون بقيادة السّيارات كثيرًا للحصول على المُساعدة في اختيار أفضل و أحسن الطرق و كذا معرفة الوقت المثالي و المناسب للتحرُك بالسيارة على مدار اليوم.

يتميَّز تطبيق الذكاء الإصطناعي Robin بواجهة سهلة الاستخدام و أيضا بالاستجابة السريعة للأوامر الصوتيَّة للمستخدمين، فمن خلال إعطاء أمر صوتي بسيط يبدأ التطبيق في تنفيذ الكثير من الأنشطة المختلفة، مثل الرَّسائل النَّصيَّة، بدء المُكالَمات، التَّذكير بجداول المواعيد، والتَّنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وغير ذلك من المهام الكثيرة.


تحميل Robin AI voice assistant arb 


سنتمكن بهذه الطريقة من استخدام هواتفنا المحمولة لنطلب منها مباشرة ما إذا كانت تعرف مكانًا مناسبا لشرب القهوة، أو أقرب مكان لبيع شطائر اللحم المشوية. إذا سألنا هذا السؤال ، سوف يعرض علينا التطبيق Robin الطريق المناسب على شاشة الجهاز من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

بطريقة مشابهة لهذه سوف تتمكن من إخبار ميكروفون الهاتف أنك تريد معرفة حالة الطقس في الخارج أو في مكان معين وسوف يظهر لك على الفور معلومات عن حالة الطقس.

Robin - AI Voice Assistant هو مساعد شخصي رائع و ذكي جدا، لكنه متوفر فقط باللغة الإنجليزية.




عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى