Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المساعد الشخصي Siri قنبلة الذكاء الإصطناعي

قم بالتبديل إلى Siri وقم بتشغيله.







تطبيق سيري




Siri (Apple) متصل بـ Siri (Apple) ف، فهي واحدة من أكثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي انتشارًا جديدا في العالم.

يتم تفعيل صوت Siri بواسطة Siri المُكالَمات المختلفة، وأرسلت الرسائل النصية، و كذا الإجابة على الأسئلة التي تطلب توصيل طلبات المستخدم. يتم تنشيط صوت Siri من خلال صوت Siri.ن و أيضًا عمليّات البحث الخاصة بهم عبر شبكة الإنترنت، وذلك للحصول على معلومات من أولويَة بالناسبة لهم.

تسمح الإشارة الصوتية بتفعيل سيري.جمع معلومات متنوعة من المصدر المُختلف ومن ثم تقديمها للمُستخ دم كإجابة على استفساراته، كما هو الحال مع الكاميرا للتصويرالتصوير الحكُّم في الأجهزة الأخرى التي تعمل جزئيًا بنظام iOS.

و لذلك تم تعينه و رائعة على الكلام البشري الطبيعي و لرد على التساؤلات ، لذلك التطبيق واحدا من أكثر الذكا ء الاصطناعي (AI) للعمليات اليومية.

كيفية استخدام Siri للاتصال بـ 20 دقيقة من التشغيل مُختلفة من لغات العالم. يمكن تفعيل Siri ويمكن تفعيل Siri.

تم تفعيل صوت Siri وتفعيل صوت Siri لاع أُجري سنة 2018، أظهر أن المعرفة أزيد من 44٪ من مُستخدِمي الهوات فذكَّى الذين يستخدمون خدمة المساعدة الصَّوتي يُستمتعون أكثر بإستخد ام تطبيق Siri، مما يضَع المساعدة الصوتية Siri في مرتبة غيره من تطبيقات الذكاء. صناعية أخرى.

مع كل تحديث جديد لهواتف آيفون، يصبح المساعد الشخصي "سيري" أذكى من الس اببق، ودون أدنى شك يقدم لنا الكثير من الخدمات، كإجراءات المكالمات، الرسائل النصية حتى دون استخدام اليدين.

إنها طريقة استخدام سيري ومميزاته التي قد لا تعرفها الكثير من الخدمات، من التحكم في الآلاف عن بعد، للإجابة على الأسئلة الكونية الرائعة.




طريقة إستخدام سيري



قم بالتبديل إلى iPhone 4S وiPhone 4S. قم بالتبديل إلى الوضع الصوتي لـ Siri:

- الإنتقال إلى الإعدادات.
- الضغط على سيري.
- قم بالتبديل إلى "Siri" ثم إلى قناة "Siri".
- التبديل إلى Siri أو إلى Siri. راعاة أن يكون هاتفك على مسافة قريبة.
- اختيار اللغة التي تريدها والصوت الذي تريد سماعه إن كان رجلاً أو أمراً.
- اتصل بـ Siri عند تفعيله.
- التبديل إلى صوت Siri وSiri.يمكن أيضًا من معرفة محيط علاقاتك، مثلا: زوجتك و والداك وإخوتك من جهات اتصال.


مميزات تطبيق Siri




- يمكن الآن تفعيل Siri عن طريق Siri.البيانات الصوتيةيّة، ما يعني ضمان خاصيّة وعدم إمكانية الوصول إلى هذه البيانات الخاصة بأي شكل من الأشكال كان.

- ابحث عن المواعيد الجديدة على تقويم الهاتف و أيضا تقديم اقتراحات ن لا تنسى إزالة الماء من الماء.

- عند تفعيل سيري يمكن تفعيل سيري وأمر ذو فائدة عند السفر للخارج. فقط عليك أن تسأل: “كيف تنطق كلمة أو جملة كذا بلغة كذا” وستُقدم لك Siri الإجابات في تلك اللحظة.

- يتميز بإمكانية تفعيل Siri. اذهب إلى هناك لنسيان المكان الذي تعمل فيه بنفسك، كل ما عليك هو أن تفتح تطبيق Siri، وهي: قوية وتتمتع بالموقع نيابة عنك وهذا  أمر رائع ومريح.



الاتصال سيري siri


إقرأ أيضا:



عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى