Mou7tawa محتوى Mou7tawa  محتوى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الشيلاجيت "دم الجبال" سر القوة و الصحة و الشباب، ماهو؟ و ما فوائده؟

الشيلاجيت "دم الجبال" سر القوة والصحة والشباب، ماهو؟ وما فوائده؟ 


ولطالما كانت العناصر التي يمكن استخدامها في سد أدوات الإنسان الطبية، فحتى بعد ظهور الطب الحديث لا تزال النتيجة "المستشفى الأول" "بالنسبة"موا د سحرية" لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.


ومن هذه المواد السحرية نجد مادة "شيلاجيت" التي تستخرج من أعالي جبال الهيمالات، والتي أوصى بها باستخ كيد للدكتور ابن سينا ​​​​وطلقها أيضًا بوصف "دم الجبال". 


ما هو الشيلاجيت؟ 


الشيلاجيت هو عبارة عن عبارة عن مادة ملونة لزجة هناك بعض العناصر الرئيسية في جبال الهي مالايا، تعددت هذه المادة لقرون من خلال أفلام هوليوود المرشحة لبعض الكائنات الحية الدقيقة، تستخدم الشيلاجيت بشكل جزئي في طب اليورفيدا (الأيورفيدا) مكمّل جد فعال ومن له نتائج إيجابية في مجال الصحة . و ذلك حسب ما تقضي به منشورة في "المجلة الدولية لمرض الزهايمر" (المجلة الدولية لمرض الزهايمر).


تسميات أخرى لليلاجيت


سميّ الشيلاجيت أيضًا بـ:

الشيلاجيت معروف أيضًا في شمال الهند بـ: (salajit) أو (shilajatu) أو (mimie) أو (mummiyo). وفي شمال تشيلي المعروف بإسم (شيلاجيت الأنديز).


شكل الشيلاجيت


الشيلاجيت هو مسحوق أسود جبلي بني مائل إلى مستخرج من المرتفعات، يوجد خصوصية في جبال الهيمالايا بين الهند ونيبال، وعلى إزالة الماء من الماء.


ما الشيلاجيت الاصلي؟


نظرًا لتكوين الشيلاجيت الفريد كمركب نباتي غني جدًا بـحمض الفلفيك (حمض الفولفيك) غالبًا ما ينتج الشيلاجيت عن مثبطات النباتات النباتية أو نواع مختلفة مثل (Euphorbia royleana) و(Trifolium repens).

يبدو أن هذا التحلل يحدث عبر قرون وقرون، وعلى هذا الأساس يعتبر الشي لاجيتا إنتاجا للطبيعة.

ومع ذلك، فقد حددت دراسات أخرى أن العديد من الكائنات الحية النباتية د تولد الشيلاجيت، مثل "العفن" (العفن).


تركيب الشيلاجيت


يتكون الشيلاجيت أساسًا من "المواد الدبالية" (المواد الدبالية)، من بالإضافة إلى حمض الفلفيك، الذي يمثل ما بين 60% إلى 80% من إجمالي التغذية بالإضافة إلى بعض العناصر المختلفة بما في ذلك السيلينيوم.

شمع الماكياج هو منتج يتكون نتيجة تحلل المواد العضوية بشكل أساسي والمنتج النباتي بشكل أساسي، والذي ينتج عنه عمل العديد من الكائنات الحية الدقيقة.


فوائد الشيلاجيت 


أخبرنا الطبيب روني عبود وهو خصائي أن اسم "شيلاجيت" قد يبدو غير مألوف بالنسبة لبوني عدناً، وله فوائد علاجية كثيرة و شهيرة، واخترا واحداً من المواد المستخ للأطفال للشيخوخة.

استخدم الشيلاجيت منذ العصور القديمة لأغراض طبية في الطب الشعبي تحديدا وصناعات عديدة وآسيا الحكومية والتبت. كتب ابن سينا ​​وأرسطو والبيروني والرازي، بوجه خاص، في كتابهم عن تأثير أمراض مختلفة.

حيث أن الشيلاجيت له قوة تأثير عام ومضاد ويعزز عمليات الحماية والتعويض في الجسم جزئيًا في علاج الربو بي الأمراض المزمنة في الجهاز والجهاز والالتواء والجلد الكلى، لسريع الشفاء من كسور العظام.

يمكن تناول الشيلاجيت داخليًا، حيث يسمح له بالشرب أو الحليب أو العصير أو الشاي وخارجيا، من خلال القطرات والكريمات والمراحم والأقنعة.


الشيلاجيت ومرض الزهايمر


مرض الزهايمر هو اضطراب مفاجئ ويسبب مشاكل في الذاكرة واللوك والتفكير. أخرج الماء من الماء. ولكن بالرجوع إلى التركيب الج ( سب لتقرير علمي في "هيلث لاين" (Healthline).

المكون الأساسي لليلاجيت هو حمض الفلفيك، وهو مضاد للأكسدة. وقد استمر حمض الفلافيك في تعزيز صحة الإدراك عن طريق عدم وجود بر وتين “تاو”. وينظر إلى "تاو" بشكل جيد في الجهاز، ولكنه يؤكدها أن يؤدي إلى تلف الخلايا الشاملة. يعتقد أن الفوليك الطبيعي الموجود في الشيلاجيت قد يوقف غير لبروتين "تاو"


علاج فقر الدم


يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث خلل في الحديد نتيجة لنمط من العناصر الغذائية الموجودة في الطعام؛ يحتوي على الشيلاجيت على مستويات عالية من الدبالي والحديد، ما قد يزيل الماء من الماء.


الشيلاجيت يبدأ نطاق النمو


التستوستيرون للذكورة الأساسي ، ولكن بعض الرجال ل ور لذلك يبدأ 250 ملغراما من الشيلاجيت ( شاركين الذين تلقوا الشيلاجيت المنقى كان لديهم مستوى التستوستيرون بشكل أعلى مقارنة بمجمو سعة الشهرة الوهمي.

الشيلاجيت والشيخوخة أسبابه لأن الشيلاجيت غني بحمض الفلفيك، وهو مضاد قوي للأكسدة ومضادات الأكسدة، وقد تم أيضًا إضافة الترشيحات المجانية للجسم. ولهذا السبب، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لا يتأخر الشيخو خة.


أعراض الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية


وجد أن مكملات الشيلاجيت قد تؤثر على أعراض المرض المزمن المساعدة في استعادة الطاقة. الإجهاد المزمن (CFS) للعمل أو المدرسة وحتى ممارسة اليومية الصغيرة، التي ترتبط بخل في عمل الميتوكوندريا، وعدم قدرة الخلايا على إنتاج ما يكفي من الطاقة.


الشيلاجيت والعقم


تنخفض درجة حرارة الماء بنسبة 60% لمدة 90 يومًا بعد الاستراحة. وفي نهاية فترة الـ90 يومًا، أظهر أكثر من 60% من المشاركين في دراسة 12% من النساء المبدعات. ويحركون الحيوانات إلى كل الأشخاص على نطاق كاف، وهو جزء مهم من الخصوبة


ليتم من داء القطعات


يعاني بعض الأشخاص من ارتفاع ضغط الدم الذي يؤدي إلى ظهور مجموعة من الأعراض، بما في ذلك الوذمة، ومول وتعب بالتعب، ونقص أكسجة. وجد أن الشيلاجيت قد يساعد في التغلب على التروميوم، لأنه يحتوي على مناعة الجسم والذاكرة، ومضاد ارتفاع لتهابات، ومعززاً قوة، ومدراً للبول، ما يساعد على إزالة السوائل من الجسم.


إذا فال شيلاجيت:

يعمل على تحسين صحة القلب والتعزية من الوظائف المرتفعة، ، ، الشيلاجيت أيضا من ع الشيلاجيت بخصائص مقاومة للفيروسات ، كما يدعم الخصوبة ، وي ي ي يتقدملا ، يدعم الذاكرة ويشجع على ممارسة التمارين الرياضية والتمارين الرياضية الخاصة في مرحلة الشيخوخة، يقدر الشيلاجيت من الضغط على الجهاز العصبي، والتهاب المفاصل الروماتويدي، واضطراب الجسيم، والاضطراب هيضمية، و حشد من أجل والربو، وتنس كينغ، وهو مضاد للجراثيم ومكافح أول لها، يعمل على تجديد الجسم وكذلك الأعضاء، ومكافحة الشيخوخة (العقلية والبدنية على حد سواء). واء). يزيد السيلاجيت من تأثير العلاج الآخر، ويرفع حرارة الجسم السرطانية والمخ بعد نصف ساعة من الطقطقته. تعتبر طاقة طبيعية ١٠٠٪ حيث يزيد من افراز الدوبامين دة).


الشيلاجيت مفيد جداً أيضاً للنساء من خلال أنه يقوم بالشفاء، وأداء الدور الشهري للغير، ويتمتع بالقوة ويحسن أعراض العيوب في رفع مستوياته والأداء الاستئماني، ويساعدهن أيضاً على البقاء في كامل عطائه حتى بعد ساعات طويلة من العمل، ويحدد من أعراضه حتى ظاهرية الشيخوخة مثل فقدان الشعر، ويحسن التركيب وقوة العظام من التهاب المفاصل. 


رابط شراء الشيلاجيت في ليبيا 



عن الكاتب

mou7tawa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Mou7tawa محتوى